لا تسالونيش كيف بقيت أنا


لا تسالونيش كيف بقيت أنا
تهوال خاطري عارفو مولانا
لو تدخل بحر المعنى 
تفهم ما قاسيت وعديت أنا
واللي بغيتو غالي
واللي طلبتو عالي
الرب العالي
راني نستنى في رحمتك ما نقطع لياس
***
لا تكتموا لجرح 
ولا تسالوا طلبة 
ولا تجيبوا طبة
أنا مرضي غير هنا
يالمهولاني
يا المنايفاني
***
يا المرسم قبة وليت ديما زايرك
ويا اللايم بلا سبة رد بالك في عيوبي لا تلوم
ما لي طاقة نشوفك ونسقصي عليك
الزينة بنت الزينة بنت الخالية
***
هولوني عينيك ياك لفعات النثر
براح براحي شكا القلال بالقصب
لا تسالي على العين تعشق
وسالي على القلب واش فيه
محنة على من تعشق وماشي صوالدة
وما بغا الجرح يبرا وين يقاوم بايره 
حنا احباب وخاويا الدراهم سبابنا 
صبري معايا راه الركبة فاشلة
علاش تنسيني بنت ما ياك أنا ونتي حباب 
***
يمنة من ربي المحنة وتحيني هبال
مرة تجيني بعقلها ومرة تودره
لا تهيلي ولا تميلي راني حافظك
ما يهول قلبي غير الزين إيلا نضام
ساعة الغيظ تفوت علاش نديرو العيب
قعدة الزين حطة يستاهل تجي عليه
سلام الرقبة مفتاح السر عند العاقلين
الزين الرقيق يشبه للغزال
قالوا مكناس يهبل كازا ترد العقل
الزين فمكناس وكازا الله يقوي الحرم
طنجة تعدات الزين يا الهواوي وين راك
حرام عليك جرحتي القلب اللي بغاك

            من أقدم وأروع روائع الشاب ميمون الوجدي



.كلمات وألحان: الشاب ميمون الوجدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق