كان لازم كان لازم


كان لازم كان لازم...انا وياك نتفارقو
ما كاين علاش نترافقو...داوي قلبي يا حارقو
الغلطة منك ماهيش مني...لو كنا نتصادقو
***
عييت نعدي ونكابر...وصابرة وعقلي حاير
عييت نودي ونغامر...ومحتارة وضاق الخاطر
وأنت ناوي على الغدر...معاك أنا ما لقيت سلاك
***
و راني مضيومة فوق...ما يحمل جهدي
و مكوية وقلبي محروق...يا ويلي طال وعدي
أيامك فاتت و تعدات...ما تحلف ما تشكي لي
و ما تفكرني فاللي فات...ما عندك ما تهدي لي
وأنت عالم وأنت فاهم...وداري باللي فات
***
قهرك ولا قاضي يحكم...لا والي لا دلال يرحم
درت رايك فيا و هجت عليا...وخلطت الحيلة مع النية
يا الظالم ...وتقول أنا مولاك
***
ماني باغية ليك...نرجع ونقرر
ماني عبد رهين عنك...تآمر وتقدر
أمر الكاس...هاداك اللي كنت منو تسقيني
و بلا مصاص...ما ننساه وما تنسيني
والدعوة لحقت بيك...وذنوبي لحقوا بيك
منك هنيني...و منك خطيني
***
ومين درت المنكر فيا... بالنية...قول لي واش بغيت
صابرة ونقول ما عليا... يا عينيا ...أنا اللي حبيت
وجرح النار برا وخلى أمارة... ما ننساش لو كان تقول نسيت
***
و اللي راح واش تايردو...أنا قلبي قلال جهدو
وكيف ندير أنايا نصدو...صغري ضاع كيف نعيدو
بلا سلام وبلا كلام...وما يرددني فيك ندام
سد موراك الباب... وخلينا دايمن حباب
***
.كلمات والحان: الشاب ميمون الوجدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق