إذا كنت أنت الفن أنا الموال


إذا كنت أنت الفنأنا الموالوإذا كنت أنت النغمأنا القوالومرحبا بالمقام ومرحبا بالميزانومرحبا بالطيور إذا ولاتومرحبا بالعش إيلا تلممرحبا بالملمة ومرحبا بالمبسميا غبينة المرسمومرحبا بالحب اللي إن شاء اللهما زالما زاليعم***عديت معاك أيام تعجبباقي مريض نتعذبأنا وقلبي فالمرار نشربطبة منا وطلبة تكتبوالزين هبيل يرعبكبير وصغير يشيب قطعت البر والبحريا الزين عليك ما نصبرانتي دوايا ويا العمرضحكة عندك كي القمرتفاجي الغمة والضروانتي ناسية بلا خبرومهما كان أنا جربت***جربت الحبجربت الكربحتى البحر شكيت لو وهدربمواجو هاج عليامرة نمنعمرة يديني واد***عاشرت الكاسوتركت الناسعشرة بلا حبكي الفردي بلا رصاصالكلام قياسوالطمع هدم الساسالقلب تعمرما بقات فيه بلاصغير طرف من كبادي مجروح يداديهايم فبحر هوايا مألم غادي***لازم نصبرصامد وصبرتلو بغيت نهجرأنا ما سخيتنقول أكثر راني مدمر نكويتكيف الدهر والزمانلا حب لا حنانحبك هوايامونوكسيجين بيه نعيشحبك هناياساكني ما يفارقنيش***

."كلمات وألحان: الشاب ميمون الوجديألبوم "مرجانة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق